X إغلاق
X إغلاق
مراسلة الموقع

السّفر إلى إيطاليا يعتبر ملاذًا للهروب من أعباء الواقع

الكاتب: موقع شوف
 | 03-09-2019 - 12:30 | التعليقات: 0
السّفر إلى إيطاليا يعتبر ملاذًا للهروب من أعباء الواقع

من البندقيّة/ فينسيا الواقعة في شمال شرق إيطاليا إلى ساحل أمالفي في جنوب إيطاليا يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة ممتدة على طول الطّريق.

من الوجهات السّياحيّة المحبّذ زياراتها في ساحل أمالفي هي:

كابري: هي جزيرة وجهة شعبيَّة على ساحل "أمالفي" تقع في الجانب الغربيّ لساحل "أمالفي"، حيث يتمّ الوصول إليها من خلال عبَّارات تسيَّر بصورة منتظمة من المدن الساحليَّة. تضم جزيرة "كابري" مجموعة من الشواطئ والمناظر الطّبيعيّة الخلّابة. وتمتاز كابري بحياتها الليليَّة النابضة.

ساليرنو: تعتبر من أكثر المدن كبرًا على ساحل "أمالفي"، تقع في الجانب الشرقيِّ منه. وهي عبارة عن مزيجٌ متانغمٌ من القديم والحديث، فعلى الرّاغبين في الإستمتاع بأجواء المدينة التّجوال في شوارع "تشنترو ستوريكو" ورؤية العمارات اللافتة. كما أنّه في "ساليرنو" أيضًا بعض الشواطئ الخلّابة وميناء يستحق الزيارة.

أمّا في حال اختيارك لفينيسا كوجهة سياحيّة ترغب في زيارتها فمن المفضل المرور بهذه الأماكن:

قصر "دوجي": أو كما يلفظ باللغة الإيطاليّة "دوكالي"، وهو عبارة عن سكن حكّام البُندقيّة، ينصح محبي فن العمارة وأصحاب الذّوق الرفيع من زيارته، وقد تحوّل هذا القصر إلى متحف منذ عام 1923.

مسرح "لا فينيس": يعتبر هذا المسرح من أهم دور الأوبرا في العالم وكان قد احترق لثلال مرات وتمت إعادة ترميم البناء الحالي سنة 2004. يمتاز عذا المسرح بطابع جذّاب يحتوي على زخارف معقّدة.

 

 

أضف تعليق